أحمد أبو مسلم: موديست لا يصلح للنادي الأهلي.. واتحاد جدة الأقرب للفوز على الأحمر

أطلق أحمد أبو مسلم نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السابق، تصريحات نارية، بشأن مشاركة المارد الأحمر، في بطولة كأس العالم للأندية هذا الموسم المقامة حاليا في دولة السعودية.

تصريحات مثيرة من أبو مسلم عن مباراة الأهلي والاتحاد في كأس العالم للأندية

وأشار أبو مسلم في تصريحات خاصة له مع موقع “كورنر سبورت ” : “مباراة اتحاد جدة والأهلي؛ ستكون صعبة على الفريقين، وخاصة المارد الأحمر، نظرا لكون النادي السعودي أكبر ناد في قارة أسيا “.

وتابع أبو مسلم عن أداء الأهلي في الفترة الأخيرة: ” اداء الأهلي متواضع في المباريات الماضية، ولكني أتمنى فوز الفريق على اتحاد جدة؛ والاستمرار في كأس العالم للأندية، ولكن المباراة تميل أكثر إلى فوز الفريق السعودي”.

وأوضح نجم الأهلي السابق عن إمكانية رحيل كولر عقب كأس العالم للأندية في حال عدم فونه على اتحاد جدة :”لا أعتقد رحيل مارسيل كولر عن الفريق، وإدارة القلعة الحمراء لا تتعامل مع المدربين بالقطعة، ولذلك سينتظر النادي حتى نهاية الموسم، نظرا لاستكمال مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز”.

أبو مسلم يكشف عن رأيه في موديست

وعند سؤاله عن رأيه في أداء موديست؛ أوضح أبو مسلم: “موديست لا يصلح للعب بالنادي الأهلي، ولذلك يجب التعاقد مع مهاجم إفريقي مميز، مثل مابوبلو لاعب فريق الاتحاد السكندري”.

وتابع: ” لست مع عودة محمد شريف، ومروان حمدي لا يصلح للنادي الأهلي، حيث لا يوجد مهاجم محلي مميز في الوقت الحالي ، ويجب ضم مهاجم إفريقي”.

وعن إمام عاشور أوضح أبو مسلم: ” إمام عاشور أحد أفضل الصفقات التي عقدها النادي الأهلي في الفترة الأخيرة، لأنه يفيد الفريق بشكل كبير في المباريات “.

أبو مسلم يوضح رأيه في إمكانية احتراف الشناوي وعبد المنعم

وعن إمكانية احتراف محمد الشناوي ومحمد عبد المنعم في الميركاتو المقبل: ” النادي الأهلي لا يقف على أي لاعب، وكل لاعب يمكن تعويضه، مثل عصام الحضري وإكرامي وغيرهم”.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى