أرقام إمام عاشور مع الزمالك قبل الإنضمام للأهلي

بات النجم الدولي إمام عاشور لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي مييتلاند الدنماركي الحالي، وفريق الزمالك السابق، على أعتاب الانتقال بشكل رسمي إلى صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية هذا الموسم.

وأشارت العديد من الأنباء والمصادر الإعلامية، أن إمام عاشور سينتقل إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي؛ بشكل رسمي بنسبة 99%، وأن الصفقة في طريقها للحسم.

وكان قد انتقل إمام عاشور نجم خط وسط فريق الزمالك السابق، إلى نادي مييتلاند الدنماركي، في فترة الانتقالات الماضية، بسبب رغبته في خوض تجربة الاحتراف الخارجي.

أرقام إمام عاشور مع الزمالك قبل الانتقال إلى الأهلي

وكان النجم الدولي إمام عاشور؛ قد انتقل بشكل رسمي إلى نادي الزمالك منذ عام 2019، بمبلغ مالي قدره 650 ألف يورو، كما كشف موقع ترانسفير ماركت.

وشارك نجم خط الوسط، مع نادي الزمالك في 102 مباراة، بجميع البطولات، سجل خلالهم 15 هدفًا، ونجح في صناعة 11 هدفًا؛ بمعدل 7496 دقائق لعب في المباريات.

كما توج إمام عاشور مع فريق الزمالك، بالعديد من البطولات، وهم بطولتين الدوري المصري الممتاز، وبطولتين كأس مصر، بالإضافة إلى أن الفارس الأبيض توج معه كذاك ببطولة السوبر المصري مرة واحدة.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى