أرقام رونالدو مع النصر السعودي حتى الآن.. رقم قياسي مبهر

نجح النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، في تحقيق رقما قياسيا جديدا، في الساعات القليلة الماضية، بعدما حقق العالمي فوزًا كبيرًا على نظيره فريق أهلي جدة مساء أمس.

حيث قاد كريستيانو رونالدو، فريقه النصر السعودي، لتحقيق فوزًا كبيرًا على نظيره أهلي جدة بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، سجل منهم الدون هدفين، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

أرقام رونالدو مع النصر السعودي

وبات النجم الدولي كريستيانو رونالدو بعد تسجيله هدفين، أكثر اللاعبين الذين سجلوا أهداف ببطولة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 23 هدفاً؛ بعدما شارك مع الفريق في الموسم الماضي.

كما ساهم كذلك رونالدو، في تسجيل الأهداف ببطولة الدوري السعودي للمحترفين؛ وتمكن من المساهمة في تسجيل 29 هدفاً، أحرز منهم 23 هدف، وصنع 6 اهداف ).

وخاض كريستيانو رونالدو مع فريقه النصر السعودي، في الدوري السعودي للمحترفين 22 مباراة حتى الآن، وسجل خلالهم 3 أهداف، باعتباره أبرز اللاعبين الذين يسجلوا هاتريك.

وبات كذلك كريستيانو رونالدو من اللاعبين الأكثر تسجيلًا للأهداف برصيد 9 أهداف، كما أمه صنع أهداف برصيد 4 أهداف، وساهم في تسجيل برصيد 13 مساهمة تهديفية، و وأكثر لاعب من حيث االتسديد برصيد 31 تسديدة، بينما هو اللاعب الأكثر تسديد على المرمى برصيد 19 تسديدة.

والجدير بالذكر أن رونالدو وصل إلى الهدف رقم 730 خلال مسيرته الكروية

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى