أزمة جديدة في صفوف الزمالك قبل البطولة العربية.. شكوى ضد نجم الفريق

فجر محمد إسماعيل، مدير الكرة بنادي إنبي، عن مفاجأة كبرى، تجاه ظهير أيمن الفريق والمُعار من صفوف نادي الزمالك، أحمد عيد، عقب انتهاء مدة إعارته.

 

وقال محمد إسماعيل : «بعد عودة بعثة المنتخب الأوليمبي من المغرب عقب المشاركة في كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاماً، فوجئنا بانقطاع أحمد عيد عن تدريبات نادي إنبي، وحاولنا الوصول إليه لكنه أغلق هاتفه بشكل مفاجئ».

 

وأضاف من خلال تصريحات متلفزة : «نادي إنبي سيتقدم بشكوى رسمية ضد أحمد عيد بعد هروبه بشكل مفاجئ وانقطاعه عن التدريبات بدون مبرر، كما أننا فوجئنا بتواجده صباح السبت في تدريبات نادي الزمالك !».

 

ويستعد عشاق نادي الزمالك، لمنافسة قوية، في دور المجموعات من كأس الملك سلمان «البطولة العربية»، التي من المقرر لها أن تُقام في المملكة العربية السعودية.

 

ويتواجد الفارس الأبيض في المجموعة الثالثة من مجموعات البطولة العربية التي تضم كلًا من النصر السعودي والشباب السعودي والاتحاد المنستيري التونسي.

 

ويبدأ الزمالك مشواره بالبطولة العربية بمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي يوم الجمعة 28 يوليو ثم الشباب السعودي يوم الإثنين 31 من الشهر ذاته ثم النصر السعودي يوم 3 أغسطس المقبل.

 

ومن المقرر أن تغادر القاهرة مساء الغد بعثة الفريق الأبيض متجهة إلى السعودية استعدادا للمشاركة في البطولة العربية.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى