أنشيلوتي يكشف موقف بيلينجهام من المشاركة أمام برشلونة

قام كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، بالكشف عن موقف جود بيلينجهام من المشاركة أمام برشلونة، في الدوري الإسباني.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة نظيره برشلونة، يوم الأحد القادم، في منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإسباني.

وتحدث أنشيلوتي عن اللقاء: سيلعب بيلينجهام لأنه بخير، لقد تعافى ويتدرب اليوم، لقد تعافى جيدًا بالأمس.

وتابع: إنه لا يحتاج إلى تفسيرات حول ماهية الكلاسيكو لأن المحترفين شاهدوا جميع المباريات وكل العالم يعرف ما هو الكلاسيكو، إنها مباراة يشاهدها الجميع وهي واحدة من أهم المباريات.

وأضاف: كامافينجا قدم أداءً جيدًا، ميندي لديه أفضلية لأنه حصل على راحة في مباراة دوري أبطال أوروبا، لدي ثقة في الجميع، احتمالية أن يبدأ لاعب المباراة وينهيها ضئيلة للغاية، أعلم أن من لا يبدأ المباراة سيشارك أيضًا.

وواصل: إنها مباراة واحدة فقط ولكنها مهمة، إنها ثلاث نقاط لكنها تساوي الكثير بالنسبة لديناميكية الفريق، إنها مهمة للجميع، وللفريق أيضًا، لكن الموسم طويل جدًا ومن السابق لآوانه القول إن هذه المباراة حاسمة.

وأشار: هناك العديد من الفرق التي تقاتل، مثل جيرونا وأتلتيكو مدريد، وسيكون الدوري تنافسيًا للغاية حتى النهاية.

وعلق عن تواجد لوكا مودريتش كبديل: جميعهم محترفون ولا يطلبون توضيحات، وبنفس الطريقة، لا أقدم عادةً تفسيرات لأولئك الذين لا يلعبون، لا يوجد ما يدعو للقلق.

وأكد: إنها مباراة مهمة وخاصة، ستكون أول مباراة كلاسيكو هذا الموسم، ولكن سيكون هناك المزيد، كأس السوبر، مباراة الإياب، الكأس، دوري أبطال أوروبا، هناك الكثير من الفرص للقاء مرة أخرى.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى