أوسوريو غاضب بسبب ثلاثي الزمالك وأزمة فى انتظاره

تعرض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للخسارة أمام نظيره الإسماعيلي، في مباراة انتهت أمس السبت، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، على ستاد “الإسماعياية”.

 

وظهرت علامات الغضب والحزن على المدير الفني للفارس الأبيض، الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، الذي تلقى الهزيمة الأولى بعد توليه قيادة الفريق منذ فترة صغيرة.

 

وشعر المدرب الكولومبي بالغضب من بعض لاعبي الفريق بسبب سوء الأداء والنتائج خلال الفترة الأخيرة، وهم حسام عبدالمجيد ومحمد أشرف “روقا”، بجانب حاتم سكر.

 

وانتهت المباراة التي اُقيمت في الجولة السابعة والعشرين من البطولة المصرية للموسم الجاري 2022/2023، بفوز الدراويش بهدفين مقابل هدف وحيد، لتكون الهزيمة الأولى للمدرب الكولومبي.

 

وبهذه النتيجة يتواجد الفارس الأبيض في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري وفي رصيده 43 نقطة، فيما يأتي الإسماعيلي في المركز الرابع عشر برصيد نقطة 29.

 

ولازال الحديث مستمر حول مصير المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، حول البقاء أو الرحيل عن منصب رئاسة القلعة البيضاء، عقب قرار وزارة الشباب والرياضة بعزله عن المنصب، بجانب أزمة الحجز على أرصدة النادي.

 

وأعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، خلال المؤتمر الصحفي، رحيله هو وأولاده أمير مرتـضى وأحمد مرتـضى، عن أسوار القلعة البيضاء.

 

وأصبح الوضع غير مستقر داخل النادي خاصة بعد أزمة الحجز على أرصدة النادي، وهذا ما يضع المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، في ورطة بسبب راتبه.

 

 

إقرأ أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى