أول تحرك من فتوح ضد الزمالك عقب قرار إيقافه وبيعه

ظهرت تطورات جديدة حول أزمة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أحمد فتوح، وناديه، وقرار إيقافه وإحالته للتحقيق وعرضه للبيع خلال الفترة المقبلة.

 

وكان قد أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب في بيان رسمي عن نتائج اجتماعه العاجل الذي عقد مساء أمس في مقر النادي .

 

وجاء البيان كالتالي :

 

قرر المجلس إيقاف اللاعبين أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري وإحالتهم للتحقيق العاجل وعرض نتيجة التحقيق على المجلس طبقا للوائح الفيفا وعرض الثلاثي للبيع

قرار من فتوح ضد الزمالك

 

وأوضح مصدر لموقع “كورنر سبورت”، أن اللاعب يخطط لتقديم شكوى ضد النادي في الاتحاد المصري لكرة القدم، وذلك بسبب عدم حصوله على مستحقاته، بعد الإعلان عن قرار عرضه البيع.

أحمد فتوح
أحمد فتوح

جدير بالذكر قال أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك من خلال تصريحات متلفزة : “قرار بيع الثلاثي هو قرار نهائي للزمالك ولا رجعة فيه، مشيرًا إلى أن التحقيق معهم هو حق للنادي، كونهم لازالوا لاعبين في النادي وعليهم التزام تجاهه”.

 

وأضاف : “محمد صبحي ومصطفى الزناري خضعا اليوم للتحقيق، مشيرًا إلى أن موقفهم من المشاركة مع الفريق في المباريات خلال الفترة المقبلة سيتحدد بعد ظهور نتيجة التحقيق”.

 

قرارات جديدة ضد فتوح من الزمالك

 

وأوضح : “اللاعب لم يحضر للتحقيق الذي عقد اليوم، مشيرًا إلى أن النادي أبلغ وكيله بضرورة حضوره التحقيق في موعد لاحق”.

ثلاثي الزمالك
ثلاثي الزمالك

واختتم : “إذا لم يحضر فتوح للتحقيق في الموعد الجديد، سيكون هناك قرارات جديدة ضده من قبل مجلس إدارة النادي برئاسة حسين لبيب”.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى