أول تعليق من أنشيلوتي عقب تأهل ريال مدريد لدور الـ16 بدوري الأبطال

قام كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، بالتعليق على فوز فريقه أمام سبورتنج براجا، والتأهل لدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

ونجح ريال مدريد من الفوز أمام نظيره سبورتنج براجا، بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ونشرت صحيفةآسالإسبانية، تصريحات لـ أنشيلوتي: المباراة كانت جيدة، بدأنا بهذه الطريقة من ركلة جزاء، لكن لونين أدى بشكل جيد للغاية.

وتابع: سيطرنا، سجلنا وكنا خطيرين للغاية في الملعب المفتوح، أنهينا المباراة جيدًا، خاصة في الشوط الثاني.

وأشار عن السلبيات: لدينا خصائص مختلفة، عديدة، والحقيقة هي أننا في المرحلة الانتقالية نكون خطيرين للغاية، وفي بعض الأحيان تتعطل الألعاب ولكن عندما تفتح اللعبة يكون من الأسهل الهجوم.

وتابع عن عناقه للاعبه إبراهيم دياز: لقد أدى إبراهيم بشكل جيد للغاية، لقد سجل هدفًا، وتم إلغاء هدف آخر، وقام بعمل دفاعي ممتاز.

واستكمل: ماذا يمكنني أن أقول، يمكن أن أقول أنني لم أكن عادلاً معه، لقد استحق أن يلعب أكثر قليلاً، إنها علامة جيدة، لقد لعب بيلينجهام في هذا المركز وأعتقد أنه حل محله بشكل جيد للغاية.

وأردف: بالنسبة للفريق، الجميع يساهم، يجب أن ألقي نظرة فاحصة عليهم جميعًا لأنهم جادون للغاية ومحترفون للغاية وفي بعض الأحيان يستحقون اللعب أكثر قليلاً.

وعن تصدي لونين ركلة جزاء: هذه علامات جيدة، إنه فريق صحي، وهذا يجعلنا سعداء لأننا تجاوزنا دور المجموعات.

واستكمل: شعر كيبا بانزعاج طفيف أثناء الإحماء، وسيقومون بتقييمه غدًا، لم يُعرف بعد لم يكن مرتاحًا خلال عملية الإحماء، وهذه هي اللحظة التي لن نخاطر فيها بأي شخص.

وردًا على تصريحات جيرارد بيكيه، شدد: بيكيه يعيش في عالمه، وهو ليس عالم ريال مدريد، لا يمكن لأي مشجع لريال مدريد أن ينسى هدف الرابعة عشر، سوف نتذكره مدى الحياة.

وعن التأهل لدور الـ16: إنها مسابقة خاصة بالنسبة لنا، وقد بنى ريال مدريد تاريخه في هذه المسابقة.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى