أول تعليق من أنشيلوتي عقب تعادل ريال مدريد أمام رايو فاييكانو

قام كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، بالتعليق على تعادل فريقه أمام رايو فاييكانو، في بطولة الدوري الإسباني.

وتعادل ريال مدريد أمام نظيره رايو فاييكانو، تعادلًا سلبيًا، ضمن مواجهات الجولة الثانية عشر من بينهم الدوري الإسباني.

وتحدث أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: لقد خلقنا العديد من الفرص، وافتقرنا إلى النجاح، لقد تألمنا من النتيجة، المباراة كانت جيدة في رأيي.

وعن إذا كان لم يسجل بيلينجهام يتعثر الفريق: لا، لدينا الكثير من العناصر، لقد خلقنا فرصاً مع فالفيردي، فينيسيوس، خوسيلو، رودريجولقد افتقرنا إلى القليل من النجاح.

وتابع عن التبديلات: لقد قمت باستبدال مودريتش لإعطاء مساحة في الملعب مع رودريجو، كان لعبه جيدًا، لا يعني ذلك أنه يستحق التغيير،أكرر، كانت المباراة جيدة.

وواصل: راقبنا المرتدات جيدًا، وكنا عدوانيين، بالنسبة للفريق لقد رأيت ذلك جيدًا ولكن في بعض الأحيان يحدث أنك غير قادر على تسجيل الأهداف.

وأردف عن عدم تسجيل الأهداف: لست قلقًا، المباراة لعبت بالعرضيات والتمريرات العمودية، لقد حاولنا بكل الطرق، لم ينجح الأمر ويمكن أنيحدث ذلك، الشيء المهم هو خلق الفرص، لقد فعلناها حتى النهاية وقمنا بذلك، لقد حاولنا حتى اللحظة الأخيرة.

وأشار عن إذا كان الفريق متعبًا: مباراة اليوم تبدو لي على العكس من ذلك، الدفاع عن المنطقة شيء والدفاع عن الملعب بأكمله شيء آخر، لم أر الفريق متعبًا.

وأكد: نحن نتألم من النتيجة، وليس من المباراة، في بعض الأحيان تفوز بمباراة لا تستحقها وأحيانًا لا تفوز بمباراة تستحقها، في الجدول، نحن جيدون جدًا، نحن في المركز الثاني.

واختتم: إذا كان لا بد من الفوز بإحدى المباراتين، كان من الأفضل الفوز على برشلونة بدلاً من الفوز على رايو.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى