أول تعليق من الجهاز الفني للزمالك عقب خسارة وتوديع الزمالك كأس الرابطة

حرص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الذي يقوده أحمد عبدالمقصود مؤقتا حتى التعاقد مع مدير فني جديد، الاجتماع بلاعبي الفريق عقب الخسارة أمام البنك الأهلي.

 

وتعرض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لخسارة كبيرة أمام نظيره البنك الأهلي، في مباراة انتهت منذ قليل، بثلاثة أهداف دون مقابل، ضمن منافسات بطولة كأس الرابطة.

 

وسيطر التعادل السلبي على أحداث المباراة، حتى الدقيقة 84 عن طريق كريم بامبو، ثم أحرز محمود قاعود الهدف الثاني في الدقيقة 87، وضرب بالهدف الثالث في الدقيقة 91 بهدف عكسي عن طريق عبدالله جمعة.

 

واجتمع الجهاز الفني بلاعبي الفريق في غرفة الملابس عقب انتهاء اللقاء، وطالبهم بالتركيز خلال الفترة القادمة، وأكد على أن هذه الفترة صبعة وأن الزمالك يمر بعدة أزمات داخل وخارج الفريق.

 

وبهذه الخسارة ودع الفارس الأبيض بطولة كأس الرابطة لموسم 2022/2023، وتلقى الهزيمة الثالثة في كافة البطولات التي ينافس عليها ومنها بطولة الدوري المصري وبطولة دوري أبطال أفريقيا، والأخير كأس الرابطة.

 

جدير بالذكر دخل الفارس الأبيض اللقاء بتشكيل مكون من :

 

حراسة المرمى : محمد عواد

 

خط الدفاع : عبد الله جمعة – محمود حمدي الونش – محمود شبانة – سيد عبد الله ” نيمار“.

 

خط الوسط: محمد أشرف روقا – عمرو السيسي – سيف جعفر

 

خط الهجوم : مصطفى شلبي – ناصر منسي – إبراهيما نداي.

 

وانتهت مدة حبس المستشار مرتضى منصور، رئيس إدارة نادي الزمالك، وذلك بعدما تم الحكم عليه بالحبس شهرًا لسب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

 

وتم الإفراج عن المستشار اليوم الأحد، وذلك بعد مرور شهر على حبسه بعد رفض محكمة النقض طعنه على الحكم في الخامس عشر من فبراير الماضي.

 

إقرأ أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى