أول تعليق من تين هاج بعد توديع دوري أبطال أوروبا

علق إريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، على خسارتهم في مباراة الأمس أمام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة السادسة من دور مجموعات البطولة، حيث خسر مانشستر يونايتد بهدف دون رد

صرح تين هاج في تصريحات نشرتها شبكة “بي بي سي” العالمية: “لم نخسر الأمر اليوم، هذا أمر واضح، لقد قدمنا أداءً جيدًا ولكننا ارتكبنا أخطاء أيضًا، أخطاء فردية، في النهاية لم يكن الأمر جيدًا بدرجة كافية”.

وواصل حديثه: “الأداء اليوم كان جيدًا للغاية، لم نستحق الخسارة، لكننا خسرنا في النهاية، لقد أدى الفريق بشكل جيد للغاية، كنا جيدين في الدفاع والضغط، لكننا لم نستفد من ذلك بشكل كافي، هذه هي الحقيقة”.

وتابع”لكن بايرن أيضًا فريق جيد، حتى عندما لا يكونون في كامل تركيزهم، لديهم مستوى فردي جيد، ويحتاجون إلى لحظة واحدة فقط، ولسوء الحظ حدث ذلك”.

وأكد : “نحن نعلم أننا نريد أن نكون أكثر اتساقًا، كمدرب، يجب عليً تحسين الفريق، ويجب أن أرشدهم، كما يجب على اللاعبين تحمل المسؤولية، علينا أن نفعل ذلك سويًا”.

وشدد”لقد قدم اللاعبون كل شيء، لقد رأيت الروح، يجب أن أشيد بالفريق، وأهنئه كثيرًا على الطريقة التي عملوا بها معًا، كفريق، ضد فريق جيد من بايرن ميونخ”.

وعما إذا كان سينظر إلى ما حدث مع شعور بالأسف، قال: “ليس مع الأسف، لم ننجح، لكن علينا تقبل ذلك، علينا التعلم منه، لقد لعبنا كرة قدم جيدة في دوري أبطال أوروبا، علينا أن نحقق بعض الأداء الجيد في الدوري الإنجليزي، نريد العودة إلى دوري الأبطال”.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى