أول تعليق من حازم أمام عقب سداسية مصر أمام جيبوتي

تحدث نجم منتخب مصر السابق حازم إمام على فوز الفراعنة بسداسية دون رد على منتخب جيبوتي في تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

صرح حازم إمام في تصريحات لقناة “أون تايم سبورتس” الفضائية: “منذ قرابة الأسبوع كل القنوات تساند منتخب مصر بشكل قوي، فوز مهم ومريح، أحرزنا 6 أهداف وأهدرنا 6 أهداف، أقدم الشكر للاعبين والجهاز الفني وكذلك الجماهير التي دعمت المنتخب”.

وواصل حديثه: “سوبر هاتريك محمد صلاح؟ اصبح الهداف الأول التاريخي لمنتخب مصر في تصفيات كأس العالم، أتمنى له التوفيق دائمًا، قائد وقدوة يحفز اللاعبين طوال الوقت، معسكر المنتخب دائمًا جيد كل اللاعبين تريد المشاركة، حتى الذي لم يشارك لا يغضب، الأجواء كلها رائعة”.

وانهى تصريحاته “كلمة للجماهير؟ مع الأداء والنتائج الجيدة سوف يزداد الحضور الجماهيري، بعد مباراة منتخب مصر أمام الجزائر الأمور تغيرت، زادت الثقة في اللاعبين والمنتخب، متأكد أن المباراة المقبلة سيكون هناك حضور جماهيري أكبر من لقاء اليوم”.

وأحرز سداسية منتخب مصر، اللاعب الدولي محمد صلاح المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي بواقع 4 أهداف (سوبر هاتريك) في الدقائق 17، 22، 48، 69.

بتلك النتيجة يتصدر منتخب مصر ترتيب المجموعة الأولى بعد تعادل إثيوبيا وسيراليون سلبيًا أمس، فيما سيلاقي بوركينا فاسو، نظيره غينيا بيساو غدًا.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى