أول تعليق من مودريتش عن وصوله المباراة رقم 500 مع ريال مدريد.. ورسالة مثيرة لـ بيلينجهام

قام لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد، بالتعليق على وصوله المباراة رقم 500 مع الفريق أمام برشلونة، ورسالة لـ جود بيلينجهام.

ونجح ريال مدريد من الفوز أمام نظيره برشلونة، بهدفين مقابل هدف، ضمن مواجهات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإسباني.

وتحدث مودريتش في تصريحات للموقع الرسمي لريال مدريد: لا أعرف حتى ماذا أقول، أنا فخور جدًا لأنني قادر على تمثيل هذا النادي عدة مرات.

وتابع: 500 رقم مميز جدًا، الوصول إلى هذا الرقم ضد منافس كبير في الكلاسيكو والفوز بالمباراة، لا يمكنني أن أطلب المزيد، أنا فخورجدًا بالوصول إلى هذا الرقم في أكبر نادٍ في التاريخ.

وأضاف: لقد أظهرنا شخصيتنا مرة أخرى، لا تستسلم أبدًا واذهب إلى النهاية، لقد قدمنا أداءً جيدًا للغاية في الشوط الثاني وحققنا فوزًامستحقًا.

وواصل: الوصول إلى هذا الرقم ليس بالأمر السهل، ليس هناك الكثير من اللاعبين الذين يفعلون ذلك، ولهذا أنا سعيد وفخور، الفوز في الكلاسيكو وشارة القيادة التي أعطاني إياها كارفاخال في الشوط الثاني، لقد كان يومًا عظيمًا.

وأردف: بيلينجهام؟ يبدو وكأنه هنا منذ فترة طويلة، وليس منذ ثلاثة أشهر، لقد هبط، كما يقولون في إسبانيا، بالقدم اليمنى، نحن جميعًا سعداء جدًا بأدائه بسبب شخصيته وحالته.

واستكمل: ليس من قبيل الصدفة أنه تكيف بشكل جيد، إنه فتى متفوق ويتمتع بموهبة غير عادية يظهرها كل يوم، إنه يسجل الكثير من الأهداف لدرجة أنه لا يصدق ذلك، سعيد جدًا به وأهنئه على كل ما يفعله، يجب أن يستمر الأمر على هذا النحو.

وأتم: إنه انتصار مهم للغاية، لكن علينا أن نستمر على هذا الشكل، لأنه لا يزال هناك طريق طويل لنقطعه حتى النهاية.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى