أول رد فعل من إدارة الزمالك عقب تسريب عقد عمر جابر| خاص

شهدت الساعات القليلة الماضية، تسريب لعقد نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عمر جابر، الذي تعاقد معه فيالميركاتو الصيفي الماضي قادما من نادي بيراميدز.

ويحصل اللاعب عمر جابر داخل القلعة البيضاء بقيمة عقده، على حوالي 45 مليون جنيه تقريبا خلال ثلاث سنوات،ويأتي ذلك بجانب تواجد مميزات آخرى.

وسيطرت حالة من الغضب داخل مجلس إدارة القلعة البيضاء، خاصة وأنها لم تكن المرة الأولى التي يحدث فيها تسريبلعقود لاعبيه، وحتى الآن لم يتم حل هذه الأزمة ومنع المتسبب في ذلك.

وكشف مصدر خاص لموقع “كورنر سبورت” أن إدارة النادي قررت البحث والتحقيق في هذا الملف بدقة عقب عودة بعثة الفريق من الجزائر لمواجهة نظيره بلوزداد الجزائري،في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

يستهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تحت قيادة المدير الفني البرتغالي، جوسفالدو فيريرا، مشواره في بطولةدوري أبطال إفريقيا، للموسم الجاري 2022/2023.

ويستعد الفارس الأبيض لمباراته القادمة أمام نظيره شباب بلوزداد الجزائري، ضمن فعاليات الجولة الرابعة من بطولةدوري أبطال أفريقيا، في لقاء مقرر له مساء الجمعة القادمة الموافق 17 من مارس، في تمام الساعة التاسعة.

إقرأ أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى