أول قرار من أوسوريو مدرب الزمالك الجديد.. مفاجأة كبرى

نجح المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، في حسم التعاقد مع الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، لتولي قيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

 

وأفادت المصادر إلى أن الكولومبي أتم توقيع العقود عبر البريد الالكتروني منذ ساعات، ومن المنتظر أن يصل القاهرة خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل الإعلان الرسمي عقب حسم باقي الإجراءات.

 

وجاء أول قرار من المدرب الكولومبي، هو غلق الصفحات القديمة من أجل التركيز والفوز ببطولة السوبر المقرر لها خلال الفترة القادمة، وذلك عقب خروج الأبيض من بطولة دوري أبطال أفريقيا وابتعاده عن منافسة الدوري المصري.

 

كما طالب يطلب بتقرير طبي مفصل عن حالة لاعبي الفريق، وذلك قبل توليه المهمة بشكل رسمي، وشدد على ضرورة تجهيز ملف طبي خاص لكل لاعب لمتابعته عليه بشكل مستمر.

 

ومن المنتظر أن يصل أوسوريو، إلى أراضي القاهرة اليوم الثلاثاء، بعدما أرسل النادي تذاكر الطيران للكولومبي ومعاونه الإسباني، وذلك من أجل حسم الاتفاق النهائي مع مسؤولي الأبيض والتوقيع على العقد، لقيادة الفريق.

 

وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا على البنك الأهلي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 36 نقطة يحتل بها المركز الرابع، بجدول المسابقة.

إقرأ أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى