الأهلي يعلن خطته الكاملة في تنظيم الجمهور لمباراة الهلال

قام سعد شلبي المدير التنفيذي بالنادي الأهلي، بالتعليق على الخطة الكاملة لتنظيم الجمهور لمباراة الهلال السوداني، بدوري أبطال إفريقيا.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره الهلال السوداني، يوم السبت القادم، ضمن منافسات الجولة السادسة والآخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وتحدث سعد شلبي في تصريحات تليفزيونية: نوجه الشكر الجزيل لوزارة الداخلية على دعمها ومساندتها النادي الأهلي بشأن الحضور الجماهيري في مباراة الهلال السوداني.

وأضاف: طلبنا السعة الكاملة لاستاد القاهرة في مباراة الأهلي والهلال، كان لدينا ثقة كبيرة أن كل مؤسسات الدولة ستدعم طلب الأهلي لأن المباريات الماضية في بطولة إفريقيا العام الماضي والحالي عكست شيء مهم جدًا، هو أن الجمهور سوف يظل اللاعب الرئيسي بدعمه وتحفيزه للاعبين داخل الملعب.

وتابع: عقدنا اجتماعًا وحددنا الفئات المتواجدة في المدرجات بمباراة الأهلي والهلال، سيكون هناك 36 ألف مشجع في الدرجة الثالثة ما بين شمال واليمين، و10400 الف مشجع في الدرجة الثانية.

واستكمل: و1000 مشجع للمقصورة الأمامية و126 مشجعًا في المقصورة الرئيسة، وتم تحديد 100 تذكرة لفريق الهلال السوداني.

وأردف: جمهور الأهلي هو الدعم والسند ويقدم الصورة المشرفة لكل الجماهير المصرية، ندعوا جمهور الأهلي من الآن سرعة استخراج الفان أي دي لكي يكون لديهم فرصة حضور المباراة.

وأتم: حريصين أن نتفاوض مع شركة تذكرتي وستادات بشأن أسعار تذاكر المباراة ونصل لأفضل سعر ممكن، وهما حريصان أن يلبيا طلباتنا وأن يكون لكل الجماهير الفرصة في حضور اللقاء.

إقرأ أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى