الخطيب ماحققش بطولات.. مرتضى منصور يوجه رسالة لجماهير الزمالك

حرص المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على توجيه رسالة لجماهير القلعة البيضاء، عقب خروجه من الحبس، بعدما تم الحكم عليه بالحبس شهرًا لسب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

 

وقال المستشار من خلال فيديو نشره عبر قناته الشخصية على يوتيوب : “جمهور الزمالك زعلان ليه ؟ هل محمود الخطيب فاز بالدوري أو أفريقيا أو الكأس؟ ولم يشارك في البطولة العربية وكأس الرابطة، ما هي البطولة التي حققها محمود الخطيب هذا الموسم؟ فلا أريد منكم أن تحزنوا”.

 

وانتهت مدة حبس المستشار مرتضى منصور، رئيس إدارة نادي الزمالك، وذلك بعدما تم الحكم عليه بالحبس شهرًا لسب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

 

وتم الإفراج عن المستشار أمس الأحد، وذلك بعد مرور شهر على حبسه بعد رفض محكمة النقض طعنه على الحكم في الخامس عشر من فبراير الماضي.

 

ويستهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مشواره في بطولة دوري أبطال إفريقيا، للموسم الجاري 2022/2023، على الرغم من خروجه رسميا من البطولة في مباراته الأخيرة.

وودع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، البطولة تحت قيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، وذلك عقب الهزيمة التي لحقت به على يد نظيره شباب بلوزداد الجزائري، من منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويستعد الفارس الأبيض لمباراته القادمة في البطولة الإفريقية أمام نظيره المريخ السوداني، ضمن فعاليات الجولة السادسة والأخيرة، في لقاء مقرر له مساء الجمعة القادمة الموافق 31 من شهر مارس.

إقرأ أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى