الزمالك يكشف تطورات مصابي الفريق قبل الكونفدرالية

كشف رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن حالة اللاعبين المصابين، قبل استئنافالاستعدادات لبطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

وقال الدكتور محمد أسامة في تصريحات لقناة الزمالك : “أشكر محمود علاء على مشاركته أمام بيراميدز،لكونه اشتكىفي التدريب الأخير قبل المباراة، اعتمدت على شعور اللاعب وليس الفحوصات لأن الوقت كان ضيقًا“.

وأضاف : “في التدريب الأخير طلبت إخراجه وخضع لثلاثة جلسات علاج طبيعي، وكان يشعر بألم، لكنه أصر علىاللعب، حتى قبل بداية المباراة أثناء عملية الاحماء كنت أتحدث معه، ومعتمد جمال طلب منه الاعتذار عن عدم المشاركة إذاكان يشعر بالإصابة، فأصر على التواجد، وشارك في الشوط الأول، وبعد ذلك طلبت تغييره وخرج بين الشوطين، وبعدالفحوصات اكتشفناإصابته في العضلة الخلفية“.

واستهل : “رغمًا عنا في ظل النقص العددي، الظروف تحتم علينا أن نفعل أمورًا لم نكن سنفعلها في أوقات أخرى،اللاعبون رجال ويساعدون، هناك تضحيات منهم من أجل الفريق“.

وأكمل : “محمد عبدالشافي كان مُصابًا، وأول تدريب خاضه كان الأول لـ معتمد جمال مع الفريق قبل مباراة بيراميدز بـ48 ساعة، تحدثت مع اللاعب الذي يُعاني من إصابة في العضلة الأمامية، وقلت له هناك أزمة في مركز الظهير الأيسر ولابد من تحضيرك للقاء، وشارك بالفعل، والآن لا يُعاني من أي مشكلة ويستطيع المشاركة في المباريات القادمة“.

وعن موعد عودة الونش، قال: “اللاعب أنهى المرحلة الثانية من التأهيل بنسبة نجاح 100%، وسيدخل المرحلة الأخيرةالتي سوف تستغرق قرابة الشهر ثم سنسافر لعرضه على الجراح في ألمانيا، وبعد ذلك يمكن أن يدخل بشكل تدريجي فيالتدريبات، نسير بصورة علمية، والونش يعمل بصورة رائعة وتحد كبير وأنا فخور به جدًا، هدفنا الأول هو مصلحةاللاعب، وكل ما تردد بشأن عودته للتدريبات خبر غير صحيح“.

وعن إصابة التونسي سيف الذين الجزيري : “يعاني من إصابة في العضلة الخلفية، يحتاج للعلاج من أسبوع إلى 10 أيام، لا يمكنني التأكيد إذا كان سيلحق بالمباراة القادمة أم لا“.

وعن إصابة محمد عبد الغني مدافع الفريق: “كان يُعاني من كدمة قوية، مع تواجد تورم وألم، حاولنا أن نُجري له اختبارلخوض التدريبات لكنه لم يستطع“.

واختتم حديثه عن إصابة عمر جابر: “هناك تحسن بشان إصابته في العضلة الأمامية، سيشارك في التدريبات خلالأيام“.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى