الكشف عن اسم مدرب الزمالك المؤقت بعد رحيل أوسوريو خلال ساعات

رحيل أوسوريو، عقد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة كابتن حسين لبيب، اجتماع عاجل اليوم الأحد في مقر النادي، من أجل حسم عدة ملفات في الفريق الأول لكرة القدم.

 

رحيل أوسوريو عن الزمالك

 

ووفقا لما أكدته مصادر موقع “كورنر سبورت”، أصبح الاتجاه الأقرب في الاجتماع، إقالة  الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، بسبب سوء النتائج. طالع | رحيل أوسوريو.. مجلس الزمالك يتخذ قرار ناري بشأن المدرب الكولومبي

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك أن مجلس الإدارة قرر إقالة أوسوريو ومدحت عبدالهادي على أن يتم الإعلان الرسمي مساء اليوم الأحد.

 

بديل أوسوريو في الزمالك

 

وأوضح المصدر أنه هناك اتجاه بتعيين معتمد جمال مديرًا فنيًا مؤقتًا مع الإبقاء على أحمد مجدي ومحمد عبدالمنصف وعبدالواحد السيد كمدير للكرة حتى يتم الاستقرار على جهاز فني إجنبي جديد.

معتمد جمال
معتمد جمال

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الذين شاركوا في مباراة زد الأخيرة في مسابقة الدوري الممتاز ، تدريبات استشفائية خلال مران اليوم الأحد على ملعب النادي استعدادا للقاء بيراميدز المقبل في نصف نهائي كأس مصر .

وأدت المجموعة الأساسية تدريبات بدنية خلال مران اليوم ، قبل أن يعقد مدحت عبد الهادي المدرب العام جلسة مع اللاعبين الذين شاركوا في اللقاء الأخير بصورة أساسية للحديث معهم بشأن بعض الأمور الفنية قبل موقعة بيراميدز المقبلة .

الزمالك
الزمالك

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة بيراميدز المقرر لها يوم الأربعاء المقبل في نصف نهائي كأس مصر للموسم الماضي.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى