الكشف عن تطورات جديدة بشأن انتقال ميسي إلى الهلال السعودي.. صدمة كبرى

كشفت تقارير صحفية سعودية؛ عن تطورات جديدة بشأن إمكانية انتقال النجم الأرجنتيني الدولي ليونيل ميسي؛ جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي السابق، إلى نادي الهلال السعودي، خلال فترة الانتقالات الانتقالات المقبلة هذا الموسم.

وأكدت وكالة “فرانس برس” الفرنسية، أن إدارة نادي الهلال السعودي قد بعثت مسئول من النادي إلى مدينة باريس في فرنسا، من أجل حسم التعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بشكل رسمي.

وتابعت، أن هناك وفد سعودي؛ من المنتظر أن يعقد اجتماعا مع والد ميسي ووكيل أعماله خورخي ميسي، من أجل الاتفاق على الرتوش الأخيرة لحسم صفقة الأرجنتيني بشكل كامل، والاتفاق على كافة التفاصيل المادية.

كما أوضحت بعض الأنباء السعودية، أنه تم إرسال هذا الوفد السعودي، إلى مدينة باريس، من أجل الحصول على موافقة نهائية من ميسي للانتقال إلى نادي الهلال السعودي.

وأكملت، أنه في حال وافق ميسي ووكيله على العرض المقدم من نادي الهلال السعودي؛ وكافة الأمور المادية، سيكون من المنتظر أن يوقع الأرجنتيني على عقده الجديد مع النادي ويتم الإعلان الرسمي عن الصفقة بعد أيام قليلة.

وأشارت، أنه في حال تمت صفقة ليونيل ميسي بشكل رسمي إلى نادي الهلال السعودي، فإن عقده سيكون أكثر من 440 مليون يورو لمدة عامين ونصف حتى يناير.

إقرأ أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى