بث مباشر مشاهدة مباراة يونج بويز ضد مانشستر سيتي بدوري أبطال أوروبا

بث مباشر مشاهدة مباراة يونج بويز ضد مانشستر سيتي

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ضد يونج بويز فى دوري أبطال أوروبا ، بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ضد يونج بويز ، بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ، بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ضد يونج بويز فى دوري أبطال أوروبا ، بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ضد يونج بويز ، بث مباشر مباراة مانشستر سيتي .

يقدم “كورنر سبورت” بث مباشر لمشاهدة مباراة يونج بويز السويسري أمام نظيره مانشستر سيتي الإنجليزي ، والتي من المقرر إقامتها مساء اليوم الأربعاء على ملعب “سويس وانكدروف”، في إطار منافسات الجولة الثالثة من المجموعة السابعة بدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-2024.

ومن المقرر ان تقام مباراة يونج بويز ضد مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا، مساء اليوم الأربعاء، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

وتلعب مباراة يونج بويز ضد مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا، على ملعب “سويس وانكدورف”.

ويسعى مانشستر سيتي حامل لقب النسخة الأخيرة من بطولة دوري أبطال أوروبا، لمواصلة مشواره المميز في الموسم الحالي، وحسم نقاط المباراة الثلاثة لضمان التأهل للدور التالي مبكرًا.

ونجح مانشستر سيتي في تصدر المجموعة السابعة برصيد 6 نقاط جمعها من الفوز في المباراتين السابقتين أمام لايبزيج وسرفينا زفيزدا، فيما يتواجد يونج بويز في ذيل المجموعة برصيد نقطة واحدة جمعها من تعادل وخسارة، بالتساوي مع الفريق الصربي سرفينا زفيزدا.

والجدير بالذكر ان لم يسبق للفريقين أن تواجها في أي من اللقاءات الرسمية في البطولات القارية من قبل وستكون مواجهة اليوم هي الأولى من نوعها بينهما.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى