بديل حمدي فتحي.. الأهلي على أعتاب حسم التعاقد مع هذا الثنائي

اقتربت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، من حسم التعاقد مع صفقتين من العيار الثقيل، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية هذا الموسم، من أجل تدعيم صفوف المارد الأحمر قبل انطلاق مباريات الموسم الجديد.

الأهلي يقترب من ضم ثنائي خط الوسط

وأوضح الإعلامي سيف زاهر في تصريحات له عبر برنامج ملعب أون تايم، أن إدارة النادي الأهلي تكثف مفاوضاتها، من أجل حسم التعاقد مع الثنائي محمد رضا بوبو لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر، ومحمود حمادة لاعب نادي فاركو، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

كما أشار سيف زاهر في تصريحاته: «هناك مفاوضات بالتأكيد من جانب أكثر من نادي من أجل ضم محمود حمادة ومحمد رضا بوبو، ولكن النادي الأهلي هو من يقود مفاوضات التعاقد مع الثنائي خلال الفترة الحالية، حيث يرغب في ضمهما في الصيف المقبل».

وأتم زاهر حديثه: “النادي الأهلي في الوقت الحالي بات قريبا من حسم مفاوضاته مع محمد رضا بوبو لاعب نادي فيوتشر، كما أنه سيكون هناك لاعبين معارين ضمن الصفقة بالإضافة إلى مقابل مادي كبير، لحسم الصفقة بشكل رسمي”.

والجدير بالذكر أن النادي الأهلي كان قد أبدى موافقته، على فكرة رحيل النجم الدولي حمدي فتحي لاعب خط  وسط الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لينتقل إلى نادي الوكرة القطري.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى