بديل محمد صلاح فى ليفربول.. كلوب يختار هذا اللاعب

استقرت إدارة نادي ليفربول الإنجليزي على بديل قوي للنجم المصري الدولي محمد صلاح لاعب الريدز، والذي بات على أعتاب الرحيل بشكل رسمي عن صفوف النادي الإنجليزي خلال الفترة المقبلة.

وكانت ترغب إدارة نادي اتحاد جدة السعودي؛ في حسم التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح من صفوف نادي ليفربول، في فترة الانتقالات الصيفية الماضية هذا الموسم؛ من أجل تدعيم صفوف الفريق.

ورفضت إدارة نادي ليفربول الإنجليزي فكرة رحيل النجم المصري محمد صلاح من صفوف الفريق، بسبب صعوبة التعاقد مع لاعب قوي ويحمل نفس مقومات ومميزات النجم المصري.

وتمكن فريق ليفربول من تحقيق الفوز على نظيره يونيون بيرلين الألماني، بهدفين دون رد في المباراة الماضية التي جمعت بينهما ضمن منافسات بطولة الدوري الأوروبي.

وذكرت تقارير صحفية إنجليزية، عن إمكانية رحيل النجم المصري محمد صلاح عن صفوف نادي ليفربول في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة؛ بعدما تلقى اللاعب العديد من العروض المغرية في الفترة الأخيرة.

ليفربول يستقر على ضم نيتو بديل محمد صلاح

وأكدت تقارير صفحية إنجليزية، أن نادي ليفربول قد استقر على حسم التعاقد مع النجم المميز بيدرو نيتو لاعب فريق وولفرهامبتون الإنجليزي، ليكون بديل لمحمد صلاح في حال رحيله عن الريدز.

والجدير بالذكر أن هناك صراع كبير في إنجلترا على ضم نيتو،حيث ترغب كذلك أندية أرسنال ومانشستر يونايتد في الحصول على خدمات اللاعب بعد تألقه في الفترة الأخيرة مع فريقه.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى