بديل محمد صلاح.. ليفربول يتحرك نحو صفقة القرن

ترصد إدارة نادي ليفربول الإنجليزي، حسم التعاقد مع بديل للنجم المصري الدولي محمد صلاح لاعب الفريق الأول لكرة القدم؛ لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة هذا الموسم.

محمد صلاح على أعتاب الرحيل عن ليفربول

حيث بات النجم المصري محمد صلاح، على أعتاب الرحيل عن صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة هذا الموسم، بعدما تلقى العديد من العروض السعودية المغرية؛ في الفترة الأخيرة.

وتحاول إدارة ليفربول الإنجليزي؛ حسم التعاقد مع بديل للنجم المصري محمد صلاح؛ في حال رحيله عن صفوف الريدز، في الميركاتو الشتوي المقبل خلال موسمه الحالي 2023-2024.

ليفربول يرصد التعاقد مع مبابي

وتود إدارة نادي ليفربول الإنجليزي، حسم التعاقد مع النجم الفرنسي الدولي كيليان مبابي، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، تحسبا لرحيل صلاح.

مبابي يرفض تجديد عقده مع باريس سان جيرمان

ورفض النجم الفرنسي كيليان مبابي فكرة تمديد عقده لموسم إضافي مع نادي باريس سان جيرمان؛ حتى عام 2025 المقبل، بسبب رغبته في الانتقال بشكل رسمي إلى صفوف نادي ريال مدريد الإسباني.

والجدير بالذكر أن نادي ريال مدريد، لازال يحاول حسم التعاقد مع النجم الفرنسي الدولي كيليان مبابي، من صفوف فريق باريس سان جيرمان، في الميركاتو الصيفي المقبل؛ عام 2024.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى