بسبب اختفاء عقد إمام عاشور.. تحرك قانوني من اللجنة المكلفة پإدارة الزمالك

شهدت الساعات القليلة الماضية اختفاء عقد إمام عاشور لاعب الزمالك ميتلاند الدانماركي السابق والفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الحالي، بجانب اختفاء 3000 عضوية من الاشتراكات بالزمالك.

 

حيث أكدت المصادر داخل النادي، اختفاء عقد إمام عاشور وانتقاله الي نادي ميتلاند الدانماركي، وبذلك ضياع حق القلعة البيضاء في الصفقة بقيمة ثلاث مليون دولار.

 

ووجه عامر العمايرة خبير اللوائح الرياضية، رسالة للجنة الثلاثية التي تدير شؤون نادي الزمالك من أجل التوجه إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، لبحث هذا الملف.

 

وكتب عامر العمايرة من خلال الصفحة الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” : “لو صحت معلومة أن مسئولى لجنة إدارة نادي الزمالك لم يجدوا عقد بيع إمام عاشور إلى نادى ميتلاند الدنماركي أو محضر مجلس الإدارة الذى تم اتخاذ قرار البيع فيه”.

 

وأضاف : “يا ريت تخاطبوا غرفة مقاصة الفيفا، ووقتها هتعرفوا قيمة الصفقة كام و عمولة الوكلاء كام والحسابات البنكية التى استقبلت المبالغ”.

 

جدير بالذكر أعلنت مديرية الشباب والرياضة بمحافظة الجيزة، مساء الإثنين، في بيان رسمي، عن تعيين لجنة ثلاثية جديدة لإدارة شؤون نادي الزمالك، خلال الفترة القادمة.

 

 

 

وجاء ذلك بقرار بأن تقود لجنة ثلاثية جديدة القلعة البيضاء، بشكل مؤقت، بعد استقالة جميع أعضاء مجلس الإدارة، حتى يتم تحديد موعد الانتخابات الجديدة.

 

 

 

وجاءت أسماء اللجنة الثلاثية الجديدة، كالتالي :

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اللواء حسن موسى حسن عبد الكافي، مديرًا تنفيذيًا

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أحمد فؤاد الوطن، مديرًا ماليا

 

 

 

 

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى