بعد غياب مرتضى منصور.. أزمة جديدة في الزمالك واستياء من أوسوريو

ظهرت أزمة جديدة داخل نادي الزمالك، بعدما أعلن مرتضى منصور رئيس النادي الزمالك، خلال أيام، رحيله هو وأولاده أمير مرتـضى وأحمد مرتـضى، عن أسوار القلعة البيضاء.

 

وأصبح الوضع غير مستقر داخل النادي خاصة بعد أزمة الحجز على أرصدة النادي، وهذا ما يضع المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، في ورطة بسبب راتبه.

 

وأكدت المصادر أن المدرب الكولومبي عبر عن غضبه من عدم تواجد أمير مرتضى المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، أو مرتضى منصور رئيس النادي أو أي عضو من أعضاء مجلس الإدارة داخل النادي لمدة ثلاث أيام، وعدم تواصل أحد معه.

 

وتعرض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للخسارة أمام نظيره الإسماعيلي، في مباراة اقيمت السبت الماضي، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، على ستاد “الإسماعياية”.

 

 

 

 

 

 

 

وانتهت المباراة التي اُقيمت في الجولة السابعة والعشرين من البطولة المصرية للموسم الجاري 2022/2023، بفوز الدراويش بهدفين مقابل هدف وحيد، لتكون الهزيمة الأولى للمدرب الكولومبي.

 

 

 

وبهذه النتيجة يتواجد الفارس الأبيض في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري وفي رصيده 43 نقطة، فيما يأتي الإسماعيلي في المركز الرابع عشر برصيد نقطة 29.

 

 

 

إقرأ أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى