تشافي يكشف استعدادات برشلونة لمواجهة خيتافي في دوري الأبطال

قام تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة، بالتعليق على استعدادات الفريق لمواجهة نظيره شاختار، في منافسات دوري أبطال أوروبا.

ويستعد برشلونة لمواجهة نظيره شاختار، غدًا الثلاثاء، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

ونشرت صحيفةآسالإسبانية، تصريحات لـ تشافي: نحن دائمًا نلخص ما حدث، فيما يتعلق بكرة القدم، افتقرنا إلى الكثير.

وتابع: كان ريال سوسيداد أكثر قوة وقمنا بتصحيح الأمر في الشوط الثاني، علينا أن نضغط بقوة أكبر ونسيطر على المباريات بشكل أكبر،علينا أن نتحسن، هذه النقاط الثلاث يجب أن تكون بمثابة نقطة تحول.

وعن إذا كانت عودة المصابين ستحسن من مستوى الفريق: بالتأكيد، لقد لاحظنا ذلك لأننا افتقدنا لاعبين مهمين للغاية، لقد لعبنا المباريات بأفضل ما نستطيع، لكننا تحسننا أيضًا مع هؤلاء الأشخاص المهمين.

وأشار عن أهمية التأهل في أسرع وقت ممكن لدور الـ16: من المهم أن تكون قد قمت بواجبك في هذه المسابقة هذا الموسم، ولكن يجب تأكيد ذلك، التأهل هو هدفنا الأول، عليك أن تكتسب 3 نقاط أخرى وتتأهل، هدفنا الثاني هو الصدارة، وهي في أيدينا.

وعن الوقت الذي يحتاجه الفريق للعودة لمستواه: هناك مباريات كنا جيدين فيها، لقد قلت بالفعل إن الأمر يتعلق بمسألة الشخصية والحدية.

وشدد: العقلية هي المفتاح، أنا سعيد بإيمان وشجاعة وسلوك اللاعبين، نحن أكثر فريق في أوروبا يسجل أكبر عدد من الأهداف في الدقائق الأخيرة، وهو ما يظهر أننا في حالة بدنية جيدة للغاية.

واختتم: هدفنا غدًا ليس الحصول على النقاط الثلاث، في بعض الأحيان تستحق أكثر ولا تحصل عليه، هدفنا هو السيطرة على المباراة من خلال الاستحواذ والضغط كما فعلنا في يوم الكلاسيكو، حيث قمنا بالعديد من الأشياء بشكل جيد.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى