تصريحات مثيرة من جوارديولا قبل مواجهة تشيلسي

تحدث بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة عن مواجهة تشيلسي بالدوري الإنجليزي الممتاز.

قال بيب جوارديولا عن تشيلسي: “إنهم يتحسنون، نادي جديد، لاعبين جدد، عاجلاً وليس آجلاً، سيكونون من أفضل المنافسين، فالجودة موجودة في جميع الأقسام.

وعن مواجهة لاعبه السابق كول بالمر الذي انتقل من مانشستر سيتي إلى تشيلسي، قال: “سعيد حقًا لأجله، أحد أسباب مغادرته هو وقت اللعب وقد حصل عليه، لذا تهانينا له، إنه يلعب بشكل جيد وكل التوفيق له، تهانينا لتشيلسي وله”.

وانتقل بالحديث عن رحيم ستيرلينج،: “إنه يلعب بشكل جيد حقًا، لقد عاد في أفضل لحظاته مما رأيته مؤخرًا، ما فعله هنا من أجلنا في السنوات الأولى كان مهمًا حقًا”.

وعن المقارنة بين الوقت الحالي والموسم الأول لبوتشيتينو كمدرب في الدوري الإنجليزي، علّق جوارديولا: “ذلك منذ وقت طويل ونسيت ما حدث في الموسم الأول ولم أكن هناك، لا أستطع الإجابة”.

وسئل مجددًا عن تشيلسي، وأوضح: “الإنجاز هو ما قمنا به وليس الأندية الأخرى، تشيلسي هو أحد أهم الفرق في إنجلترا، لقد فازوا بدوري أبطال أوروبا مع توخيل ضدنا، إنه أحد أقوى الفرق، لا شك في ذلك”.

وأنهى حديثه “لديهم روح جيدة، عدوانية، وأنماط جيدة، إنها واحدة من أصعب المباريات التي نخوضها هذا الموسم ولكننا لا نزال متفائلين، نحن في صدارة الدوري الآن وعلينا الحفاظ على جودة المباراة، لكن عاجلاً أم آجلاً سيقاتل تشيلسي من أجل اللقب، لا شك في ذلك”.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى