تطورات مفاجئة بشأن مستقبل مبابي مع باريس سان جيرمان وإمكانية انتقاله إلى ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن تطورات مفاجئة جديدة بشأن إمكانية انتقال النجم الفرنسي كيليان مبابي، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، إلى نادي ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة هذا الموسم.

حيث من المنتظر أن ينتهي عقد النجم الفرنسي كيليان مبابي مع ناديه باريس سان جيرمان في صيف عام 2024 المقبل، مع إمكانية تمديد عقده حتى عام 2025 القادم.

تطورات جديدة بشأن مستقبل مبابي مع باريس سان جيرمان

وبحسب ما كشفته صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن مستقبل كيليان مبابي مع ناديه باريس سان جيرمان الفرنسي، بات على وشك الانتهاء مع النادي الباريسي.

وتابعت: “لكن ريال مدريد لم يعد يهتم بكلمات مبابي عن مستقبله عقب مباراة بايرن ميونخ، رغم أنه ما زال يثير إعجاب مسؤولي الملكي”.

ثم أوضحت: “تصرفات كيليان أفقدته الكثير من الكيمياء التي ربطته بقميص الميرنجي، كما أن سلوكه وتصريحاته أصابت الفريق الملكي بالضجر والملل وعدم التصديق”.

وأشار صحيفة “ماركا”: “ريال مدريد سيحافظ على موقفه كمراقب للمشهد فقط. ولن يراهن على وجود الفرنسي في الصفقات المحتملة للموسم المقبل”.

واضافت: “الميرنجي سينظر إلى صفقة مبابي، إذا نجح اللاعب في الانفصال بمفرده عن سان جيرمان، لأن النادي الملكي ليس لديه النية لدخول مفاوضات مع باريس”.

ثم أتمت: “يعرف قادة ريال مدريد أن سان جيرمان لن يجعل أي اتفاق ممكنًا أبدًا، وأن النادي الأبيض هو العدو الآن، فلا مفاوضات سهلة، كما حدث في صيف 2021”.

إقرأ أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى