تعرف على المواجهات المحتملة لـ ريال مدريد قبل قرعة دوري أبطال أوروبا اليوم

يقف ريال مدريد أمام أكثر من تحدي، قبل إجراء قرعة دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا اليوم الجمعة.

ويطمع أنشيلوتي ولاعبوه في تحقيق إنجاز جديد، بالحفاظ على اللقب الذي تحقق الموسم الماضي، ورفع الكأس ذات الأذنين للمرة 15 في تاريخ العملاق المدريدي.

وسيكون ريال مدريد أمام 7 اختبارات محتملة في قرعة دوري الأبطال، وهي ثلاثي الدوري الإيطالي، ميلان وإنتر ونابولي، وثنائي إنجلترا تشيلسي ومانشستر سيتي.

كما يتواجد أيضا بين الثمانية الكبار، العملاق البافاري بايرن ميونخ وبنفيكا البرتغالي.

١_ تشيلسي

يبقى تشيلسي أسهل المواجهات الفنية المحتملة لريال مدريد، فالفريق اللندني يسير بمشروع رياضي جديد، ونتائجه متذبذبة للغاية تحت قيادة مدربه جراهام بوتر الذي يفتقد للخبرات الأوروبية

٢- بنفيكا

ورغم مسيرته القوية هذا الموسم، وإحراجه للكبار في دور المجموعات مثل بي إس جي ويوفنتوس، إلا أن بنفيكا يبدو خيارا في المتناول لكتيبة كارلو أنشيلوتي.

٣- ميلان

ثم يأتي ميلان بطل أوروبا 7 مرات سابقة، وثاني أكثر الأندية تتويجا باللقب، في المركز الثالث، ورغم وجود حالة من الاستقرار الفني تحت قيادة مدربه ستيفانو بيولي، إلا أن الروسونيري يبدو أيضا خيارا سهلا للفريق الملكي.

٤- إنتر ميلان

ولا يعد الجار إنتر ميلان أفضل حالا، فالفريق يتخبط كثيرا هذا الموسم تحت قيادة مدربه سيموني إنزاجي، كما أن ريال مدريد لطالما تفوق عليه كثيرا في المواجهات المباشرة بالمواسم الأخيرة

٥- مانشستر سيتي وبايرن ميونخ

في المقابل، لا يفضل كارلو أنشيلوتي ولاعبوه في المرحلة الحالية من الموسم مواجهات شرسة فنيا وبدنيا أمام العملاقين مانشستر سيتي وبايرن ميونخ، أو نابولي، أحد أفضل الفرق الأوروبية هذا الموسم.

إقرأ أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى