تعليق مثير من تشافي عن مشاركة فيليكس وكانسيلو مع برشلونة

قام تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة، بالتعليق على مشاركة جواو فيليكس وكانسيلو، في منافسات بطولة الدوري الإسباني.

ونجح برشلونة من الفوز أمام نظيره أوساسونا، بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني.

وتحدث تشافي خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: بشكل عام، افتقرنا إلى الصبر في لحظات معينة وصناعة المزيد من الفرص الهجومية،الفريق عمل بشكل جيد لكننا عانينا، ثلاث نقاط هنا من هذا الملعب دائمًا ما تكون صعبة للغاية.

وتابع: سعيد بموقف الفريق، كانت هناك لحظات من الهيمنة وأخرى جعلتك تتراجع، إنهم فريق قوي للغاية سعيد وراضي عن الفوز.

وأضاف: أغلقوا صفوفهم بشكل جيد للغاية من الداخل، كنا نفتقر إلى اللعب الفردي والجرأة بشكل أكبر، دفاعيًا لقد قاموا بعمل غير عادي،افتقرنا إلى توليد المزيد من الهجمات.

وأردف: كانسيلو هو أحد البدائل، إنه أحد الاحتمالات للحصول على المزيد من التفوق في خط الوسط، أخبرته أنه يجب أن يملأ وسط الملعب بشكل أكبر، يمكن أن يمنحنا ذلك، البدائل مختلفة، نحن نبحث عن التفوق في خط الوسط للسيطرة على المباراة.

وواصل: أعتقد أن جواو يمكنه تقديم أداء رائع بصفته لاعبًا أساسيًا وكجناح أيسر، لقد أحببت حقًا سلوك أولئك الذين جلسوا على مقاعد البدلاء، وقد أضاف الجميع للفريق.

وزاد: يمكن لجواو فيليكس أن يقدم لنا الكثير، وقد ساعد فيران ورافينيا وإينييجو أيضًا، لقد أضاف الجميع وأود أن أسلط الضوء على ذلك، وعلى موقفه عندما جاء اليوم إلى لأرض الملعب وشارك.

واستمر: في بعض الأحيان نتطلب الكثير، لقد منحنا النقاط الأربع الأخيرة، لقد تحدثنا بالفعل خلال الأسبوع أنه سيكون أكثر تمركزًا، لقد نفذ ركلة الجزاء، لقد لعب مباراة جيدة جدًا، إنه يعمل دائمًا، إنه هدافنا.

وعلق عن التحكيم: الحكم اليوم كان 10 على 10 وخاصة الحكم الرابع الذي كان يتحدث وكان هادئًا، لقد ساعدنا ذلك كثيرًا.

واختتم عن يامين لامال: يامال: “أنا راضٍ جدًا، لقد كان أداؤه رائعًا.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى