تعليق مثير من تين هاج عقب هزيمة مانشستر يونايتد أمام بورنموث

قام إريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، بالتعليق على هزيمة فريقه أمام بورنموث في مواجهات الدوري الإنجليزي.

وتعرض مانشستر يونايتد للهزيمة أمام نظيره بورنموث، بثلاثية نظيفة، في منافسات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي.

ونشرت شبكةبي بي سيالعالمية، تصريحات لـ تين هاج: عليك أن تكون في أفضل حالاتك في كل مباراة، تبدأ اللقاء في حالة تركيز،عندما تبدأ كما فعلنا، ستُقتل، إنهم منافسون جيدون ولكن علينا أن نفعل ما هو أفضل.

وتابع عن صافرات استهجان الجماهير: أنا أتفهم كيف يشعرون بخيبة أمل وإحباط، نحن جميعًا كذلك ولكن يجب علينا أن نفعل ما هوأفضل وأن نُظهر ذلك في كل مباراة، وليس أن نصل إلى مستويات كبيرة جدًا من مباراة إلى أخرى.

وواصل: أنت بحاجة إلى الثبات، يمكننا أن نلعب مباراة جيدة جدًا ضد العديد من المنافسين، نحن قادرون على القيام بذلك، ولكن عليكالقيام بذلك كل 3 أيام، في كل مباراة.

وأضاف: كنت أتوقع شيئًا مختلفًا، ظننت أنه يمكننا البناء على نتيجة تشيلسي (حيث فاز مانشستر يونايتد 2-1)، ولكن الطريقة التي بدأنابها لم تكن جيدة.

واستكمل: يجب أن نكون مستعدين للمباراة، ويجب أن أتحمل المسؤولية عن ذلك، نحن حقًا غير متسقين، لدينا القدرة ولكن علينا أن نفعل ذلكفي كل مباراة.

وأشار: شعرت بحدوث حالة انهيار في صفوفنا بعدما استقبلنا الهدف الثاني، انخفض الإيمان بأنفسنا، أظن ذلك، هذا لا يمكن أن يحدث.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى