تعليق مثير من نجم مانشستر يونايتد قبل مواجهة بايرن ميونيخ في دوري الأبطال

علق سكوت ماكتومناي نجم مانشستر يونايتد، عن مواجهة فريقه أمام بايرن ميونيخ، في دوري أبطال أوروبا.

ويستعد مانشستر اليونايتد لمواجهة بايرن ميونيخ، غدًا الثلاثاء، بمواجهات الجولة السادسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ونشرت صحيفةستاندردالإنجليزية، تصريحات لـ ماكتومناي: إنها مسؤولية اللاعبين، أولاً وقبل كل شيء، واللاعبون يعرفون ذلك أيضًا.

وأشار: كان لدينا العديد من اللاعبين الرائعين على مدار الوقت، والآن لدينا شخصيات كبيرة في غرفة تبديل الملابس، إنها ليست مجرد حالة كما هو الحال مع بعض المدربين الآخرين حيث كان الأمر سامًا بعض الشيء في بعض الأحيان.

وواصل: الأولاد يدعمون المدرب بقوة، وهذا هو كل شيء ونهاية كل شيء، لقد قلت ذلك في العديد من المقابلات الأخرى، وهذه هي الطريقة التي سيبقى بها الأمر، لدينا طاقم تدريب رائع أيضًا.

وأردف: يمكن أن يفهم الناس الأمور بشكل خاطئ وينجرفون في ما يفكر فيه اللاعبون وما يقولونه خلف الأبواب المغلقة، نريد فقط أن نقدم أداءً جيدًا لنادي كرة القدم، الأمر بهذه البساطة.

وأكمل: من الواضح أننا نعرف التناقضات التي لدينا، ولسنا ساذجين في ذلك، لقد تحدثنا عن ذلك كمجموعة، مع الجهاز الفني، الجدول الزمني لا هوادة فيه، لا يمكننا إلقاء اللوم على تراكم المباريات وأشياء من هذا القبيل.

واختتم: ولكن بالنسبة لنا، علينا أن نجتمع معًا كمجموعة، ونكتشف السبب وراء عدم اتساقنا في الوقت الحالي، يبذل الأولاد بكل صدق قصارى جهدهم للمساهمة وتقديم أفضل ما لديهم في الملعب.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى