تعليق مثير من يانج أفريكانز قبل مواجهة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

قام عرفات حجي نائب رئيس يانج أفريكانز التنزاني، بالتعليق على مواجهة الأهلي، في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره يانج أفريكانز، يوم السبت القادم، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وتحدث حجي في تصريحات تليفزيونية: مواجهة صعبة منتظرة، بدأنا دور المجموعات بشكل سيء، خسرنا أول مباراة ونسعي للتعويض،وكذلك الإدارة والجهاز الفني، نجهز الفريق من الناحية النفسية والبدنية بشكل جيد لخوض مواجهة الأهلي.

وأضاف: دعمنا فريقنا العام الماضي، يمكنني القول إن يانج افريكانز صنع فريقًا قويًا، جلبنا أفضل لاعبين متاحين في الموسم الماضي، اجتهدنا لتطوير الفريق لكي نستطيع أن نكون فريقًا أكثر تنافسيًا، ودعمنا دكة البدلاء لحل مشاكل الفريق.

وتابع: دعمنًا فريقنا بكل قوة لكي يكون مناسب لبطولة دوري أبطال إفريقيا، نأمل في المباراة المقبلة أمام الأهلي أن نستكمل النتائج الإيجابية.

وواصل: نأمل أن نصنع لقبًا لتنزانيا ونفوز بدوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، لدينا مدير فني ذو خبرة عالية في قارة إفريقيا، الآن نعرفماذا نريد في السنوات المقبلة، ما زلنا نسعي لتحقيق موسم قوي، وأتوقع موسم أقوى في الموسم المقبل ولكن هذا الموسم سنحقق المفاجأة.

وأشار: لدينا تقرير جيد جدًا عن الأهلي وخصوصًا مبارياته في تنزانيا، ليست المرة الأولى التي يلعب أمامنا، سنسعى لخطف الثلاثة نقاط وفرصة ضرورية لكي نعود للمنافسة في البطولة، إذا أردنا أن نتأهل للدور المقبل يجب أن نفوز في هذه المباراة تحديدًا.

وأتم: الفرق المرشحة للتأهل للدور المقبل من المجموعة؟ بالطبع سأقول الأهلي في المقدمة ويانج أفريكانز.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى