تعليق ناري من كولر عقب فوز الأهلي أمام منتخب السويس

قام مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، بالتعليق على فوز فريقه على منتخب السويس، في بطولة كأس مصر.

ونجح الأهلي في الفوز على منتخب السويس، بهدف دون رد، في منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

وتحدث كولر خلال المؤتمر الصحفي: أول سؤال سألته أول ما دخلت الملعب، لماذا لم يتواجد جمهور في المباراة؟ لم أجد أحد يرد على هذا التساؤل، ولا يوجد هناك إجابات منطقية.

وتابع: المباراة كانت صعبة مثلما توقعت وأخبرت لاعبي الفريق، خاصةً أن أندية الدرجة الثانية دائمًا يحاولون قفل الملعب وكانوا جيدين في ذلك، لعبنا الشوط الأول بشكل سيئ للغاية، تحدثت مع اللاعبين بين شوطي المباراة، وتبديل قفشة كان مفيد للفريق،

وأضاف: تعجبت من ضياع رامي ربيعة لركلات الجزاء، لم يقم بتضييع ركلات الجزاء خلال المران، ولكن في النهاية ركلات الجزاء تعتمد على الحظ.

وأشار: الهدف أنقذنا والقندوسي نجح في لعب الكرة بشكل جيد لحسين، وبالفعل نجح الشحات في إحراز الهدف، وحققنا الفوز فيالمباراة.

وأردف: تحدثت مع اللاعيبة بسبب حالة التراخي وقمت بتحذيرهم، هناك لاعبين حصلوا على راحة وآخرين لم يحصلوا، لذلك فإن مستوى الإجهاد مختلف بين اللاعبين.

واستكمل: في مباريات الكأس من الممكن أن تكسب في 90 دقيقة أو 120 دقيقة أو بركلات الجزاء، والأهم أننا حققنا الفوز في النهاية.

وواصل: أحنا اكتر فريق نحرز أهداف، وأكتر فريق يخلق الفرص، دائما نعمل مع اللاعيبة على تحسين ذلك لإحراز أهداف أكثر، ولكن ضغط المباريات يضعنا في وضع صعب أن نقوم بتدريب اللاعبين على أي شيئ.

وأتم: المباراة كانت صعبة مثلما رأينا جميعًا، كنت أرغب في مشاركة خالد عبدالفتاح، وتم استبعاد كريم الدبيس بسبب أنه لاعب مازال صغيرا في السن وإذا لم يؤدي مثلما نريد سوف يشعر ببعض الإحباط، وخالد قدم المستوى المطلوب منه.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى