تعليق ناري من ميسي قبل مواجهة بايرن ميونيخ

علق ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان، على استعدادات الفريق لمواجهة نظيره بايرن ميونيخ، في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويستعد باريس سان جيرمان لمواجهة نظيره بايرن ميونيخ، يوم الأربعاء القادم، ضمن منافسات إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتحدث ميسي في تصريحات صحفيةآسالإسبانية: لقد كان شيئًا مثيرًا للإعجاب، كان شيئًا جميلًا جدًا، هذا كل ما كان عليّ أنأعيشه، من الصعب جدًا شرح ذلك لأنه كان حلمًا حلمنا به طوال الحياة، وتمكنا من تحقيقه، وتمكنا من مشاركته مع جمهور الأرجنتين،بالطريقة التي احتفلوا بها.

وأشار: لحقيقة هي أننا توقعنا أن يكون الأمر مجنونًا ولكن ليس بالدرجة التي حدثت في الواقع، إنها لحظة ستبقى معنا طوال حياتنا، لكل أولئك المحظوظين الذين تواجدوا في البطولة، ولكل شعب الأرجنتين والجمهور.

وتابع: لقد كانت المباراة نهائية جنونية، كفيلة بإحداث نوبة قلبية، إنه لجنون كيف سارت المباراة، وأيضًا المباراة التي قدمها مبابي، لقد سجل3 أهداف في النهائي، ولم يتوج في النهاية، إنه أمر مثير للإعجاب، ولكنه سبق وأن فاز بها وهو يعلم جيدًا معنى أن تكون بطل العالم.

وواصل: من الجيد الآن أن تكون قادرًا على مشاركة نفس الفريق (مع مبابي) ونأمل أن نتمكن من القيام بأشياء لطيفة في باريس أيضًا.

وأردف عن تواجده في باريس سان جيرمان: أشعر أنني بحالة جيدة للغاية كما قلت عدة مرات، في العام الأول كان من الصعب علي التأقلم مع باريس لأسباب مختلفة، لكن منذ أن بدأت هذا الموسم سار الأمر بشكل مختلف، بحماس كبير، ورغبة كبيرة.

واستكمل: حياتي كلها تتركز في التفاني والعمل والجهد والرغبة في تقديم المزيد كل يوم، كان عليَ القدوم إلى نادِ جديد، طموحي هو تحقيق الألقاب مع باريس سان جيرمان، وتحقيق الأهداف العظيمة التي وضعناها لأنفسنا.

وعن مواجهة بايرن ميونيخ: سيتم حسم الأمر من خلال التفاصيل الصغيرة.

وتابع: أعتقد أننا تحسنا في المباريات الأخيرة، بعد هزيمتنا أمام مارسيليا في كأس فرنسا، الفريق خرج بقوة وبات في حالة جيدة ومصرعلى الفوز، نحن بخير وسنبذل قصارى جهدنا لمحاولة تغيير الوضع ضد بايرن ميونخ والتأهل إلى الدور المقبل.

وأكد: من المهم أن نصل بهذه الطريقة، في المباراة الأولى، لم نكن في أفضل مستوى لنا لهذا الموسم، لكني أعتقد أننا جئنا من تحقيق انتصارين مهمين مؤخرًا لتعزيز الفكرة وقوة الفريق، مواجهة بايرن ميونخ ستكون متكافئة وصعبة للغاية، كما كانت الأولى، حيث تم تحديدها بتفاصيل صغيرة.

واختتم: أشعر أنني بحالة جيدة جدًا، وأعتقد أن الفريق بشكل عام في المباريات الأخيرة قد تغير، الانتصارات تساعد بشكل واضح على العمل بهدوء مع ديناميكية أخرى وأكثر سعادة كذلك، لدينا رغبة كبرى في المضي قدمًا في البطولة.

إقرأ أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى