حقيقة انتقال نجم الزمالك لصفوف الترجي التونسي.. اللاعب يحسمها

فجر محمد سلامة، وكيل أعمال اللاعب التونسي حمزة المثلوثي، نجم الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، عن حقيقةمفاوضات الترجي التونسي من أجل ضمه، كما تحدث عن تجديد عقده.

وقال محمد سلامة :” بالنسبة  لتجديد عقد المثلوثي مع الزمالك، الجميع يعرف الظروف التي يمر بها النادي الفترةالحالية، وأعتقد أنه ليس الوقت المناسب للحديث عن تجديد عقد اللاعب، وهو يشعر براحة كبيرة بالتواجد داخل الفريق،والأولوية ستكون لتجديد عقده مع الأبيض ونعرف أنه ليس الوقت المناسب لبدء التفاوض“.

وأوضح من خلال تصريحات متلفزة :” لا يوجد أي اتصالات سواء ودية أو رسمية من قبل نادي الترجي مع اللاعبللحصول على خدماته خاصة بعد التألق الفترة الأخيرة“.

وواصل : “حمزة المثلوثي، يقدم أداء جيد في الملعب وذلك يؤكد حالته النفسية وسعيد بالتواجد في الزمالك، والأولويةالتجديد للزمالك“.

وأضاف : “المثلوثي تعرض للكثير من الانتقادات في فترة الأولى مع الزمالك، ولكنه تخطى كل ذلك بمستواه الجيدوخبراته الدولية، والمدير الفني فيريرا، نجح في توظيف اللاعب بشكل مناسب مع الفريق سواء في قلب الدفاع أو مركزالظهير الأيمن،  لأنه لاعب كبير، واستطاع اللاعب الخروج من الفترة الصعبة التي تعرض لها في بداية وجوده في مصر،ونجح في التتويج ببطولات مع الأبيض منذ انضمامه

إقرأ أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى