خاص | أوسوريو يقرر تجميد نجم الزمالك لأجل غير مسمى

أصدر الجهاز الفني للفريق بقيادة المدير الفني الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، قرار مصيري بشأن نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

 

وكانت هناك أزمة خلال الفترة الأخيرة بين محمود عبدالرازق “شيكابالا” وعمرو السيسي، أثناء تدريبات الفريق وتدخل الكولومبي وبعض اللاعبين لحل الأمر.

 

وأكد مصدر داخل النادي لموقع “كورنر سبورت”، أن الجهاز الفني قرر إيقاف عمرو السيسي، لأجل غير مسمى، وذلك بسبب انقطاعه عن التدريبات في الفترة الأخيرة، عقب هذه الأزمة بأيام.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، منح اللاعبين راحة لمدة 48 ساعة بعد الفوز على سموحة مساء اليوم في مسابقة الدوري .

 

وأخطر الجهاز الفني لاعبيه بالحصول على راحة يومي الأحد والإثنين، على أن يستأنف الفريق تدريباته الثلاثاء استعدادا لمواجهة إنبي في الجولة الخامسة من “دوري نايل”، المقرر لها يوم الجمعة المُقبل.

 

 

وفاز فريق الزمالك على سموحة بخماسية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الرابعة لمسابقة الدوري، ليرفع الأبيض رصيده إلى 8 نقاط يحتل بهم المركز الثالث بجدول المسابقة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى