صراع مشتعل بين ريال مدريد ومانشستر يونايتد لحسم صفقة مدوية

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن وجود صراع جديد بين نادي ريال مدريد الإسباني ونظيره مانشستر يونايتد الإنجليزي، من أجل حسم التعاقد مع صفقة مدوية جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

صراع مدوي بين ريال مدريد ومانشستر يونايتد لحسم هذه الصفقة في يناير

وأشار برنامج “الشيرنجيتو” الإسباني، أن النجم الياباني تاكيفوسا كوبو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال سوسيداد الإسباني، تلقى اهتمام من كلا من ريال مدريد ومانشستر يونايتد، تمهيدا لضمه خلال فترة الصيف المقبل.

وأكد: “إريك تين هاج، المدير الفني لمانشستر يونايتد، يراقب كوبو مع ريال سوسيداد، ويرى أنه البديل الأنسب في حالة رحيل الإنجليزي جادون سانشو، أما ريال مدريد، فأبدى إعجابه بالمستوى الذي يظهر عليه كوبر هذا الموسم، وصنعه الواضح للفارق في أنويتا”.

وتابع أن نادي ريال مدريد لديه الحق في الاحتفاظ ب50% من حقوق الاستغناء عن كوبو، وبذلك فإنه في حال رغبته في ضمه من المقرر أن يدفع نصف الشرط الجزائي للحصول على خدماته.

أما في حال قرر كوبو الانتقال إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، فإن إدارة نادي ريال مدريد ستحصل على 50% من ثمن صفقة انتقال اللاعب.

والجدير بالذكر أن فريق ريال مدريد يستعد لخوض مواجهة قوية أمام غريمه التقليدي برشلونة، مساء يوم 28 من شهر أكتوبر الجاري وذلك في إطار منافسات بطولة الدوري الإسباني في موسمه الحالي 2023-2024.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى