صفقات الأهلي الجديدة.. الأحمر يحسم صفقة بديل موديست

اقتربت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، من حسم التعاقد مع صفقة هجومية جديدة، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة هذا الموسم؛ من أجل مشاهدة خط هجوم المارد الأحمر.

موعد مباراة الأهلي في الدوري المصري

ويستعد فريق الأهلي لخوض مواجهة قوية أمام نظيره سيراميكا كليوباترا، مساء اليوم الأربعاء في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، والخامسة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة في بطولة الدوري المصري الممتاز.

الأهلي يدخل في مفاوضات مع بديل موديست

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي، أن هناك مفاوضات من جانب إدارة النادي لحسم التعاقد مع مهاجم جديد، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، ليكون بديلا للنجم الفرنسي الدولي أنطوني موديست.

الأهلي يحسم صفقة مهاجم إنبي

واكمل المصدر؛ أن إدارة النادي الأهلي دخلت في مفاوضات من أجل حسم التعاقد مع أحمد أمين أوفا مهاجم فريق إنبي، لضمه بشكل رسمي في الميركاتو الشتوي المقبل.

كما أضاف المصدر، أن هناك بعض المسئولين في النادي الأهلي، قد تواصلوا مع إدارة نادي إنبي، من أجل التوصل لاتفاق مع أحمد أمين أوفا مهاجم الفريق، لحسم الصفقة.

والجدير بالذكر أن موديست قد انضم إلى صفوف النادي الأهلي، في الميركاتو الصيفي الماضي، من أجل تعزيز خط هجوم الفريق؛ ولكنه لم ينجح حتى الآن مع المارد الأحمر.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى