صفقات الأهلي.. كولر يصر على التعاقد مع هدف الزمالك

لازال المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يسعى لحسم التعاقد مع صفقة مدوية جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة هذا الموسم، والذي يسعى نادي الزمالك لضمها.

وكان فريق الأهلي قد تلقى الهزيمة على يد نظيره صن داونز الجنوب إفريقي بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي بطولة دوري السوبر الإفريقي.

الأهلي يستعد لخوض مباراة صن داونز في القاهرة

ويستعد فريق الأهلي لخوض مواجهة حاسمة وقوية أمام نظيره صن داونز الجنوب إفريقي، غدا الأربعاء الموافق 1 من شهر نوفمبر المقبل، في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة، على استاد القاهرة الدولي.

الأهلي يستقر على أولى صفقاته الشتوية

وكشف الإعلامي أمير هشام في تصريحات له عبر برنامجه على قناة النهار: “عمر كمال عبد الواحد نجم فريق مودرن فيوتشر، يعد هدف أساسي للنادي الأهلي ومارسيل كولر من أجل ضمه في الميركاتو الشتوي المقبل”.

عمر كمال
عمر كمال

واكمل أمير هشام: “عمر كمال عبدالواحد، لديه رغبة شديدة في اللعب مع النادي الأهلي، خلال الفترة المقبلة، كما أنه أخبر إدارة نادي فيوتشر برغبته في الانتقال إلى القلعة الحمراء”.

والجدير بالذكر أن إدارة نادي الزمالك الجديدة برئاسة حسين لبيب، كانت تسعى لحسم التعاقد مع النجم الدولي عمر كمال عبد الواحد، في الفترة القادمة، حيث قدم النادي عرض مالي مغري لضمه.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى