صفقات الدوري الإنجليزي.. تشيلسي على رادار التعاقد مع عملاق أرسنال

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن مفاجأة كبرى بشأن رغبة إدارة نادي تشيلسي الإنجليزي، في حسم التعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي أرسنال، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة هذا الموسم.

موعد مباراة أرسنال القادمة أمام وست هام

أرسنال
أرسنال

ويستعد فريق أرسنال لخوض مواجهة قوية أمام نظيره وست هام يونايتد، مساء غدا الأربعاء الموافق 1 من شهر نوفمبر المقبل، وذلك في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة، في كأس الرابطة الإنجليزية.

تشيلسي يسعى لحسم التعاقد مع نجم أرسنال

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن رغبة إدارة نادي تشيلسي الانجليزي، في حسم التعاقد مع النجم الدولى أرون رامسديل حارس مرمى فريق أرسنال، وذلك بسبب جلوسه على مقاعد البدلاء وعدم المشاركة بشكل أساسي مت البلوز.

حيث يعتمد مدرب أرسنال مايكل أرتيتا بشكل أساسي على دافيد رايا، ولذلك يفكر رامسديل في الرحيل من أجل المشاركة بشكل أساسي والدخول في قائمة منتخب إنجلترا، استعدادا لبطولة يورو.

وأشار موقع «فوتبول إنسايدر» أن نادي أرسنال قد يوافق على رحيل رامسديل فى فترة الانتقالات الشتوية، من أجل الحصول على فرصة حقيقية للمشاركة في المباريات.

وكان قد شارك رامسديل بشكل أساسي في مباراة أرسنال أمام برينتفورد، في سبتمبر، خلال بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة.

والجدير بالذكر أن نادي أرسنال كان قد تعاقد مع الإسبانى ديفيد رايا على سبيل الإعارة لمدة موسم، من صفوف نادي برينتفورد، بالإضافة إلى وجود بند تفعيل لخيار الشراء.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى