صفقات الزمالك.. هداف الدوري على رادار الأبيض

صفقات الزمالك، يسعى مجلس إدارة والجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من أجل بناء فرقة قوية لتصحيح المسار،وتعديل النتائج عن الموسم الماضي.

صفقات الزمالك في يناير

ولم ينجح الزمالك في التعاقد مع لاعبين جدد، خلال الانتقالات الصيفية الماضية، بسبب منعه من القيد لوجود مديونياتكبيرة، لذلك لم ينجح في التعاقد مع أي صفقات جديدة.

هداف الدوري ضمن صفقات الزمالك

وأكد مصدر لموقعكورنر سبورت، عن رغبة مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة كابتن حسين لبيب، في التعاقد معحسام أشرف لاعبه السابق، ولاعب بلدية المحلة حاليًا، والذي أحرز خمس أهداف في بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال خوض مران غداً السبت على فترتين،استعداداً لمباراة أبو سليم الليبي المقبلة في بطولة كأس الكونفدرالية.

ومن المقرر أن يخوض الزمالك مرانه الأول في التاسعة صباح الغد على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، على أنيخوض مرانه الثاني في الثالثة عصراً.

وسيخوض الزمالك مباراة ودية عصر يوم الأحد المقبل أمام فريق الهلال الليبي كبروفة أخيرة قبل مواجهة بطل ليبيا فيبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة أبو سليم الليبي المقرر لها يوم 26 نوفمبر الجاري باستاد برجالعرب، في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

تابعنا على صفحتنا عبر فيس بوك

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى