صفقات برشلونة.. لابورتا يحدد اسمين لخلافة تشافي (مفاجأة كبرى)

بات المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، على أعتاب الرحيل بشكل رسمي عن صفوف النادي الكتالوني،بسبب النتائج السلبية التي حققها الفريق تحت قيادته مؤخرا.

وكان فريق برشلونة قد تلقى الهزيمة على يد نظيره شاختار دونيتسك الأوكراني، بهدف نظيف، في المباراة الماضية التي جمعت بينهما ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

لابورتا يضع خطة جديدة لحسم التعاقد مع بديل تشافي

ووفقًا لما كشفته منصة “sportskeeda” منذ ساعات قليلة، فإن إدارة نادي برشلونة الإسباني برئاسة خوان لابورتا، تفكر في عقد خطة جديدة، وذلك في حال قرر رحيل تشافي هيرنانديز عن تدريب الفريق الكتالوني.

وأشارت المنصة، أن خوان لابورتا حدد اسمين من أجل تولي القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، بدلا من تشافي هيرنانديز وهما الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، وميتشل أنخيل سانشيز مونيوث “ميتشل”، مدرب فريق جيرونا.

وقد يكون من الصعب على لابورتا إقناع يورجن كلوب، بالرحيل عن نادي ليفربول، وتدريب فريق برشلونة بدلا منه، ولذلك قد يتم منح ميتشل الفرصة لقيادة الفريق الكتالوني، بعدما تألق فريقه جيرونا في بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم.

والجدير بالذكر أن تشافي هيرنانديز كان قد قام بتجديد عقده مع نادي برشلونة حتى عام 2025، بعدما تمكن من التتويج ببطولة الدوري الإسباني مع الفريق الكتالوني.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى