صفقات ريال مدريد.. بيريز يحدد موعد حسم التعاقد مع صفقة الموسم (ليس مبابي)

تدرس إدارة نادي ريال مدريد الإسباني برئاسة فلورنتينو بيريز، حسم التعاقد مع صفقة مدوية جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة هذا الموسم، من أجل تدعيم خط هجوم الفريق في الفترة القادمة.

ريال مدريد يسعى لحسم التعاقد مع مبابي

وكانت ترغب إدارة نادي ريال مدريد، في حسم التعاقد مع النجم الفرنسي الدولي كيليان مبابي، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، في صيف عام 2024 المقبل، عقب انتهاء عقده مع النادي الباريسي.

ريال مدريد يفكر في حسم صفقة هالاند

وأشارت تقارير صحفية إسبانية، أن إدارة نادي ريال مدريد تدرس التعاقد مع النجم النرويجي الدولي إيرلينج هالاند مهاجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، في 2024 المقبل.

حيث من الممكن أن يقوم نادي ريال مدريد بتفعيل الشرط الجزائي، الذي يتواجد في عقد هالاند مع مانشستر سيتي، وهو 200 مليون يورو، خلال عام 2024، وذلك في حال فشل حسم صفقة مبابي.

وكانت ذكرت بعض التقارير الصحفية الإسبانية، أن ريال مدريد يفكر في الانسحاب من صفقة كيليان مبابي، والذي كان سيضمه في صيف 2024 المقبل.

موعد تعاقد ريال مدريد مع هالاند

ووفقًا لما ذكرته صحيفة “آس” الإسبانية، فإن رافائيلا بيمنتا وكيلة أعمال النجم النرويجي إيرلينج هالاند، قد أوضحت أن لديها رغبة في أن يكون اللاعب هو الذي يحسم مصيره.

كما اختتمت، أن سفرها إلى مدينة مدريد، ليس لها علاقة بهالاند، ولكنها من الممكن أن تلعب دور هام في انتقاله إلى النادي الملكي.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى