صفقات ليفربول.. كلوب يحسم مصير محمد صلاح بجملة واحدة

حسم المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، مصير النجم المصري الدولي محمد صلاح لاعب الريدز بشكل نهائي، وذلك في تصريحات أدلى بها منذ ساعات قليلة.

وكان قد نجح فريق ليفربول في تحقيق فوزًا كبيرًا على نظيره تولوز بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد، وسجل هدف الريدز الخامس محمد صلاح، ليتصدر الفريق الإنجليزي مجموعته في بطولة الدوري الأوروبي.

وكانت ترغب إدارة نادي اتحاد جدة السعودي برئاسة أنمار الحائلي، في حسم التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعدما قدم مبلغ مالي خرافي لإغرائه.

وأبدت إدارة نادي ليفربول الإنجليزي ويورجن كلوب المدير الفني للفريق، رفضهم القاطع لفكرة رحيل النجم المصري محمد صلاح، بشكل نهائي في الميركاتو الصيفي الماضي .

كما أشارت تقارير صحفية إنجليزية، في الوقت الحالي أن هناك رغبة قوية من قبل الأندية السعودية لتقديم عروض أخرى مغرية للفرعون المصري، من أجل ضمه خلال فترة الميركاتو الشتوي المقبل.

موقف يورجن كلوب من رحيل محمد صلاح في يناير

وكشف الألماني يورجن كلوب، عن موقفه من رحيل النجم المصري، في تصريحات له منذ ساعات قليلة، حيث حسم مصيره بجملة واحدة، وهي لا لرحيل محمد صلاح.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى