صفقات ليفربول.. كلوب يستقر على مفاجأة بشأن بديل محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن مفاجأة كبرى بشأن بديل النجم المصري الدولي محمد صلاح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، بعدما بات قريبا من الرحيل عن الريدز.

محمد صلاح يتلقى عروض خرافية من الدوري السعودي

صلاح

حيث تلقى النجم المصري محمد صلاح؛ العديد من العروض المغرية من الأندية السعودية، من أجل الرحيل عن ناديه الحالي ليفربول الإنجليزي، ويعد أبرزهم نادي اتحاد جدة الذي قدم أكثر من عرض لضمه.

ليفربول يستقر على بديل محمد صلاح

محمد صلاح
محمد صلاح

وأشارت تقارير صحفية إنجليزية، أن هناك رغبة من إدارة نادي ليفربول، في ضم اللاعب الدولي ليروي ساني، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ الألماني، في حال قرر محمد صلاح؛ الرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة هذا الموسم.

برايان مبيمو
برايان مبيمو

وأوضحت صحيفة «تايمز» أن برايان مبيمو، مهاجم فريق برينتفورد الإنجليزي، كذلك هو بديل قوي للنجم المصري محمد صلاح مع ليفربول، في حال رحيله في يناير المقبل.

كما أشارت الصحيفة، أن مبيمو صاحب ال 24 عامًا، قد تألق بشكل كبير مع فريقه برينتفورد، في الشق الهجومي، حيث ساهم في العديد من الأهداف مع فريقه حتى الآن خلال بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

والجدير بالذكر أن مبيمو قد انتقل إلى صفوف نادي برينتفورد في عام 2019 الماضي، ونجح هذا الموسم في تسجيل العديد من الأهداف حتى بات في المركز العاشر بجدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى