صفقة الأهلي المرتفبة يحسم موقفه من الانتقال إلى القلعة الحمراء.. قرار مثير

حسمت أحد صفقات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المرتقبة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مصيره بشكل نهائي بشأن إمكانية انتقاله إلى صفوف القلعة الحمراء، في الفترة القادمة.

وكان فريق الأهلي، قد تلقى هزيمة مدوية على يد نظيره فريق صن داونز الجنوب إفريقي، بخمسة أهداف مقابل هدفين، في المباراة الماضية التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

وكانت قد ذكرت العديد من الأنباء، خلال الأيام القليلة الماضية، أن إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، تسعى لحسم التعاقد مع اللاعب أداما بوجانج مهاجم منتخب جامبيا تحت 20 عاما، وذلك بعد تألقه بشكل كبير في الأيام الماضية مع منتخب بلاده في بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 20 عاما.

بوجانج يحسم مصيره بشأن الانتقال إلى الأهلي

وأكد بوجانج في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد: «كنا نسعى لعمل أداء جيد في إفريقيا للشباب، أمر جيد أن نصل للمباراة النهائية والحصول على المركز الثاني»

وتابع: «بالنسبة اهتمام الأهلي، لم أسمع بشأن اهتمامه بضمي إلا اليوم بعد انتهاء إفريقيا للشباب، الدوري المصري دوري كبير وفخر لي اللعب في الأهلي والدوري المصري هو دوري كبير وسيفيدني أنا والمنتخب بالتأكيد».

ثم أتم حتحوت: «شرف لي أن يتم تشبيهي بمحمد صلاح أو دروجبا، وأتمنى أن أكون مثلهما، أو أكون في مستواهما وأفضل منهما أيضا».

إقرأ أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى