صفقة العمر تقترب من الزمالك من قلب الأهلي.. مفاجأة غير متوقعة

تعمل إدارة نادي الزمالك من أجل أن تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، والعمل على تحسين الأداء، بالتعاقد مع صفقات جديدة خلال الميركاتو الصيفي القادمة.

 

 

 

 

صفقات الزمالك في الصيف

 

 

 

 

ويسعى المدرب الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفارس الأبيض، من أجل إعادة هيكلة الفريق للعودة إلى المسار الصحيح والتتويج بالبطولات.

 

موقف الزمالك من ضم نجم الأهلي

 

وقال محمود شبانة من خلال تصريحات متلفزة : “أن نادي الزمالك يتفاوض في الوقت الحالي مع وكيل الشحات، لبحث إمكانية ضمه لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة”.

 

وتابع : “أن عرض نادي الزمالك، يصل إلى 40 مليون جنيه في الموسم الواحد، بالإضافة إلى عدم وجود نسبة المشاركة في العقد، وذلك من أجل إبرام الصفقة بصيغة رسمية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، هناك موافقة مبدئية على رحيل اللاعب بنهاية الموسم”.

 

حقيقة تعاقد الزمالك مع حسين الشحات

 

انهى : “أن حسين الشحات يرفض فكرة اللعب في نادي الزمالك في الموسم المقبل، حيث أبلغ اللاعب مسئولو الفارس الأبيض باحترامه الكامل للنادي، ولكنه لن يخوض أي تجربة أخري داخل مصر بخلاف النادي الأهلي، وفكرة انتقاله للزمالك مرفوضة”.

 

موعد مباراة الزمالك القادمة

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة فاركو في دور الـ16 لكأس مصر، المقرر لها يوم 23 يونيو الحالي باستاد القاهرة الدولي.

 

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى