صفقة القرن.. أوسوريو يطلب التعاقد مع المايسترو| خاص

يدرس نادي الزمالك من أجل أن تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، والعمل على تحسين الأداء، بالتعاقد مع صفقات جديدة خلال الميركاتو الصيفي القادمة.

 

ويسعى المدرب الكولومبى، من أجل إعادة هيكلة الفريق للعودة إلى المسار الصحيح والتتويج بالبطولات.

 

وظهرت رغبة من جانب مسؤولي القلعة البيضاء، تفيد التعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، في سوق الانتقالات الصيفي المقبل

 

 

حيث طالب أوسوريو، التعاقد مع محمد الشيبى، نجم بيراميدز، خلال الانتقالات الصيفية القادمة لتدعيم صفوف الفارس الأبيض، وذلك بعدما ظهر بمستوى جيد هذا الموسم وخاصة المباراة التى واجه فيها فريق النادى الأهلي بالسوبر المصرى في الإمارات.

 

وتعرض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للخسارة أمام نظيره الإسماعيلي، في مباراة انتهت أمس السبت، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، على ستاد “الإسماعياية”.

 

وانتهت المباراة التي اُقيمت في الجولة السابعة والعشرين من البطولة المصرية للموسم الجاري 2022/2023، بفوز الدراويش بهدفين مقابل هدف وحيد، لتكون الهزيمة الأولى للمدرب الكولومبي.

 

وبهذه النتيجة يتواجد الفارس الأبيض في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري وفي رصيده 43 نقطة، فيما يأتي الإسماعيلي في المركز الرابع عشر برصيد نقطة 29.

إقرأ أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى